منتديات الحاسوب والنت
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بسألك سؤال يادنيا .. وبصرـآحـ~ـه جاوٍبينـ~ـي
الخميس مارس 11, 2010 7:09 am من طرف سلاف ابراهيم بلهواري

» لتكوني جذااااااااااااااااااااااااابه ..
الخميس مارس 11, 2010 7:06 am من طرف سلاف ابراهيم بلهواري

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الخميس مارس 11, 2010 7:01 am من طرف سلاف ابراهيم بلهواري

» الزوج بعد 6 أسابيع....6 أشهر...6 سنوات
الإثنين أكتوبر 26, 2009 8:14 am من طرف Miss _Hidou

» يا رب تعجبكم مواضيعي
الأحد أكتوبر 25, 2009 5:13 pm من طرف Ahmed ()()()

» ’,,’ورق العنب ’,،’
الأحد أكتوبر 25, 2009 4:14 pm من طرف Ahmed ()()()

» انت هو مطري.............
الأحد أكتوبر 25, 2009 4:12 pm من طرف Ahmed ()()()

» صرخة قلم ... فى لحظة الم
الأحد أكتوبر 25, 2009 4:06 pm من طرف Ahmed ()()()

» زوايــــــآآ من .•● { ح ــيآإآتـي
الأحد أكتوبر 25, 2009 4:03 pm من طرف Ahmed ()()()

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أحمد عطار
 
سلاف ابراهيم بلهواري
 
Miss _Hidou
 
حبيبتي الجزائر
 
عاشقة الجزائر
 
rahma
 
زهور
 
karima
 
youssef_sofiki
 
A.Hasnae
 

شاطر | 
 

 علمتني طيبتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سلاف ابراهيم بلهواري
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 480
العمر : 37
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: علمتني طيبتي   الأربعاء يونيو 11, 2008 10:15 am

[§][§¤* عـلـمـتـنـيّ ][ طـيـبـتـيّ *¤§][§]

أن أمد يد العون لكل محتاج حتى لو كانت ظروفي قاسية ..



[§][§¤* عـلـمـتـنـيّ ][ طـيـبـتـيّ *¤§][§]


أن اتسابق الخير قبل الشر وان أبدي أرآئي في بعض الظروف التي تستحق التضحية من اجلهآ



[§][§¤* عـلـمـتـنـيّ ][ طـيـبـتـيّ *¤§][§]



السعي دوم لزرع الابتسامة في وجه الناس لكي يذكروني

بعد رحيلي بكل الخير والمحبة ..




[§][§¤* عـلـمـتـنـيّ ][ طـيـبـتـيّ *¤§][§]



بأن الصداقة هي التي تدوم وإن الحب قد يزول في خلال

لحظات فأقدم الصداقة على الحب مهمآ كلفتني الامور ..




[§][§¤* عـلـمـتـنـيّ ][ طـيـبـتـيّ *¤§][§]



مهمآ الأنسان تعالى ورفع على الناس قدره
في الآخر سوف يكون تحت تراب قبره ..




[§][§¤* عـلـمـتـنـيّ ][ طـيـبـتـيّ *¤§][§]


أن أهدي روح الطيبة والحنية لكل شخص محتاج لها

حتى لو كان من أشد أعدائي ..





[§][§¤* عـلـمـتـنـيّ ][ طـيـبـتـيّ *¤§][§]


بأن لآ أخفي دموعي بل اظهرها سواء في السر او في العلانية

فأن الدمعة مصدرها الفرح او الحزن ..




[§][§¤* عـلـمـتـنـيّ ][ طـيـبـتـيّ *¤§][§]



مهمآ تكبدت علي الهموم وأستضعف الزمن من قوتي

فأني سوف أضل امرأه شآمخآ كشموخ الجبل وصمودهـ ..




[§][§¤* عـلـمـتـنـيّ ][ طـيـبـتـيّ *¤§][§]



أن أكون أسعد الناس لأني أحمل قلب الطيبة بين ضلوعي

أكتسبته من بين أحشاء أمي فهذا فخر ومعزة ..




[§][§¤* عـلـمـتـنـيّ ][ طـيـبـتـيّ *¤§][§]



أقوم بأفضل الواجبات الأسلآمية وأن أكررهآ سواء

للعدو او للصديق فيكفيني أرضاء الله جل جلاله
][/b
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
billel
عضو نشيط
عضو نشيط


عدد الرسائل : 65
تاريخ التسجيل : 21/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: علمتني طيبتي   الأحد يونيو 15, 2008 4:37 pm

شكرا جزيلا عل الموضوع الادبي الطيبة هي كل شيءفي الحياة..وساضيف لك تعقييب بسيط
علمتني طيبتي ان لا افعل خيرا الا لمن يستحقه واسعي جاهدا لهدا واجعله شعارا في حياتي
-يقول الشيخ سفيان الثوري رحمه الله**اغلبية المشاكل اللتي يعاني منها الناس مصدرها فعل الخير في اللئام**
وانا شخصيا اؤيده في هدا الراي.ولقد قالها مند قرون في زمن نعتبره نحن زمن العزة فما بالك زمننا هدا نسال الله السلامة..اسال الله ان يوفقك ويحميك.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أحمد عطار
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 717
العمر : 32
الموقع : http://attar.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: علمتني طيبتي   الخميس يونيو 26, 2008 1:57 pm

موضوع رائع وجميل
كلك طيبة وأخلاق حسنة

وفعلاً متل ما بيقول المتل عميل خير وإرميه بالبحر

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://attar.yoo7.com
 
علمتني طيبتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Attar :: قسم الأدب والشعر :: منتدى الأدب-
انتقل الى: