منتديات الحاسوب والنت
 
البوابةالرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بسألك سؤال يادنيا .. وبصرـآحـ~ـه جاوٍبينـ~ـي
الخميس مارس 11, 2010 7:09 am من طرف سلاف ابراهيم بلهواري

» لتكوني جذااااااااااااااااااااااااابه ..
الخميس مارس 11, 2010 7:06 am من طرف سلاف ابراهيم بلهواري

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الخميس مارس 11, 2010 7:01 am من طرف سلاف ابراهيم بلهواري

» الزوج بعد 6 أسابيع....6 أشهر...6 سنوات
الإثنين أكتوبر 26, 2009 8:14 am من طرف Miss _Hidou

» يا رب تعجبكم مواضيعي
الأحد أكتوبر 25, 2009 5:13 pm من طرف Ahmed ()()()

» ’,,’ورق العنب ’,،’
الأحد أكتوبر 25, 2009 4:14 pm من طرف Ahmed ()()()

» انت هو مطري.............
الأحد أكتوبر 25, 2009 4:12 pm من طرف Ahmed ()()()

» صرخة قلم ... فى لحظة الم
الأحد أكتوبر 25, 2009 4:06 pm من طرف Ahmed ()()()

» زوايــــــآآ من .•● { ح ــيآإآتـي
الأحد أكتوبر 25, 2009 4:03 pm من طرف Ahmed ()()()

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أحمد عطار
 
سلاف ابراهيم بلهواري
 
Miss _Hidou
 
حبيبتي الجزائر
 
عاشقة الجزائر
 
rahma
 
زهور
 
karima
 
youssef_sofiki
 
A.Hasnae
 

شاطر | 
 

 كيف يسعد الرجل المرأة وكيف تسعد المرأة الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد عطار
المدير العام
المدير العام


عدد الرسائل : 717
العمر : 33
الموقع : http://attar.yoo7.com
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: كيف يسعد الرجل المرأة وكيف تسعد المرأة الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 08, 2008 10:39 am

كيف يسعد الرجل المرأة:
على الرجل ان يكون:
1-صديق
2- حبيب
3-أب وأخ
4-قائم الليل
5-مدبر
6-كهربائي وميكانيكي
7-سواق وسباك
8-مصمم ديكور
9-صاحب اسلوب
10-رومانسي وعاطفي
11-مستمع
12-مرتب ونظيف
13-رياضي
14-يقظ وذكي
15-انيق
16- مرح
17- حساس
18- قوي
19- متفهم ويتحمل
20- طموح وشجاع
21- صادق
22- يعتمد عليه
23- يمدحها
24- يحب التسوق
25- وسيم
26- لاينظر ولا يتغزل في غيرها



اما الطريقة الوحيدة لتسعد المرأة الرجل هي:
1-تتركه في حاله
__________________

________________

_________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://attar.yoo7.com
زهور
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 122
تاريخ التسجيل : 19/02/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل المرأة وكيف تسعد المرأة الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الجمعة أغسطس 08, 2008 11:17 am

الله يسعد قلبك اخي العزيز احمد تتركه بحاله؟ بس لو تركته بحاله ماراح يسوي ولا شئ من لقلته
lol! lol! lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
سلاف ابراهيم بلهواري
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 480
العمر : 38
الأوسمة :
تاريخ التسجيل : 23/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل المرأة وكيف تسعد المرأة الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   السبت أغسطس 09, 2008 9:48 am




هل هناك رجل بكل هذه المواصفات؟؟؟؟؟؟؟؟
هي فعلا مواصفات تخلي أي زوجة أسعد الناس لكن أن يترك الرجل لحاله لكي يكون سعيد
فهذا غير ممكن أخي أحمد من يتحمل طول لسان المرأة غير الرجل ههههههههه موضوع جميل سلمت يداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
rahma
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 130
تاريخ التسجيل : 17/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل المرأة وكيف تسعد المرأة الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين سبتمبر 29, 2008 4:23 am

المرأة لا تطلب من هذه الددنيا الا رجل وإذا اتى طلبت منه كل شيء أخ أحمد اذا تركت المراة الرجل بحاله فعلى من تسأل؟؟؟؟؟نحنا كذا اتحملونا ولا اقدرو عيشو بدونا Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أسماء
عضو جديد
عضو جديد


عدد الرسائل : 9
تاريخ التسجيل : 25/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل المرأة وكيف تسعد المرأة الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الإثنين سبتمبر 29, 2008 2:00 pm

تسلم اخي احمد على هالحكي ...هلئ المرأة تإيلة عليكن كل هالقد انا بحترم رأيك بس لولا هل المرأة الي عم تحكي عنا ما خلقت انت وما كنت على على هالأ خلاق والمرأة يكون بعلمك هي نصف المجتع وبلاها الرجل ما بيحسن يعمل شي متل ما بيقول المتل يستطيع الرجل ان يحب المرأة ويستطيع أن يكرهها ولكن لا يستطيع أن يعيش بدونها خاصة الزوجةالي خصيتها بحديثك
والي كرمها الله على لسان سيد المرسلين عليه الصلاوالسلام بقوله ..الدنيا متاع وخير متاعه الزوجة الصالحة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
karima
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 110
تاريخ التسجيل : 23/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل المرأة وكيف تسعد المرأة الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الخميس أكتوبر 23, 2008 1:16 pm

شكرا أحمد بس هي مواصفات كثيرة جدا مابظن تلتم برجل واحد وما أدري واش رح يصير بيكم كان حنا رحنا عليكم صافا لاباس مو هيك نشوفوا رأيك بالعيش بدون مراويت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشقة الجزائر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 196
تاريخ التسجيل : 23/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل المرأة وكيف تسعد المرأة الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الثلاثاء نوفمبر 04, 2008 1:14 pm

اما الطريقة الوحيدة لتسعد المرأة الرجل هي:
1-تتركه في حاله
أخي أحمد حواء ما فيه غير لانف راح نترككم لحالكم بس المهم
تبو على قيد الحياة لانو الرجل يستطيع أن يكره المراة و يستطيع أن
يحبها و لكن لا يستطيع العيش من دونها و هذه المصطفي عليه أفضل الصلاة و السلام يقول
حبب الى من دنياكم الطيب و النساء
فما بالك أحي أحمد بادم العادي
ادم بعد مرور أيام فقط على ترك حواء له Sad Sad Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حبيبتي الجزائر
عضو فعال
عضو فعال
avatar

عدد الرسائل : 313
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 01/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: كيف يسعد الرجل المرأة وكيف تسعد المرأة الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   الأربعاء يوليو 08, 2009 4:08 am

اللللللللللللللله اكبر
شكرا جزيلا
افدتيني كتير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كيف يسعد الرجل المرأة وكيف تسعد المرأة الرجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Attar :: قسم الحياة الزوجية :: منتدى آدم-
انتقل الى: