Attar
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الحاسوب والنت

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» بسألك سؤال يادنيا .. وبصرـآحـ~ـه جاوٍبينـ~ـي
أخي تذكر الموت!! Icon_minitimeالخميس مارس 11, 2010 7:09 am من طرف سلاف ابراهيم بلهواري

» لتكوني جذااااااااااااااااااااااااابه ..
أخي تذكر الموت!! Icon_minitimeالخميس مارس 11, 2010 7:06 am من طرف سلاف ابراهيم بلهواري

» السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي تذكر الموت!! Icon_minitimeالخميس مارس 11, 2010 7:01 am من طرف سلاف ابراهيم بلهواري

» الزوج بعد 6 أسابيع....6 أشهر...6 سنوات
أخي تذكر الموت!! Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 8:14 am من طرف Miss _Hidou

» يا رب تعجبكم مواضيعي
أخي تذكر الموت!! Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 5:13 pm من طرف Ahmed ()()()

» ’,,’ورق العنب ’,،’
أخي تذكر الموت!! Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 4:14 pm من طرف Ahmed ()()()

» انت هو مطري.............
أخي تذكر الموت!! Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 4:12 pm من طرف Ahmed ()()()

» صرخة قلم ... فى لحظة الم
أخي تذكر الموت!! Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 4:06 pm من طرف Ahmed ()()()

» زوايــــــآآ من .•● { ح ــيآإآتـي
أخي تذكر الموت!! Icon_minitimeالأحد أكتوبر 25, 2009 4:03 pm من طرف Ahmed ()()()

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أحمد عطار
أخي تذكر الموت!! I_vote_rcapأخي تذكر الموت!! I_voting_barأخي تذكر الموت!! I_vote_lcap 
سلاف ابراهيم بلهواري
أخي تذكر الموت!! I_vote_rcapأخي تذكر الموت!! I_voting_barأخي تذكر الموت!! I_vote_lcap 
Miss _Hidou
حبيبتي الجزائر
عاشقة الجزائر
rahma
زهور
karima
youssef_sofiki
A.Hasnae

أخي تذكر الموت!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
rahma
عضو فعال
عضو فعال
rahma

أخي تذكر الموت!! Empty
مُساهمةموضوع: أخي تذكر الموت!!   أخي تذكر الموت!! Icon_minitimeالخميس ديسمبر 18, 2008 8:04 am

لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده

اليك_أخي_ تلك الكلمات في موضوع كثير من الناس من ينساه في زحمة الحياة ,بالرغم من أنهم مقدمون عليه ولا بد أن يتجرعون كأسه انه:الموت ؟لايعرف الصغير ..ولا يميز بين الرضيع والوزير ولا يحابي صاحب المنصب الكبير ...

أخي المسلم:هل خلوت يوما بنفسك فقلت لها:يانفس إنك شيء؟؟وقد قال الله تعالى"كل شيء هالك الا وجهه" ا
أخي انه هادم اللذات دعاك النبي صلى الله عليه وسلم إلى كثرة تذكره اذ يقول عليه الصلاة والسلام "أكثروا ذكر هادم اللذات" رواه الترميذي والنسائي

أخي :أليس من العجيب أن نودع كل يوم ميتا ثم لا يحرك ذلك قلبا؟؟ولا يثير خوفا أو فزعا؟

بل كأن الموت مكتوب على هذا المشيع وحده فكم هذه الغفلة قبيحة؟؟ وكم هي كريهة وشنيعة انه عمى القلوب وما اسوأه من عمى "فإنها لا تعمى الابصار ولكن تعمى القلوب التي في الصدور"

أخي: إذا شغلتك الدنيا فتذكر الموت فإنك راحل ولن تجد لتلك النفس سوطا اشد عليها من تذكر الموت

فهل تفكرت يا ابن أدم في يوم مصرعك وإنتقالك من موضعك؟وإذا نقلت من سعة إلى ضيق وخانك الصاحب والرفيق وهجرك الاخ والصديق وأخذت من فراشك وغطائك إلى غرر وغطوك من بعد لين لحافك بتراب ومدر فيا جامع المال والمجتهد في البنيان ليس لك من المال الا الاكفان بل هيا والله للخراب والذهاب وجسمك للتراب والمأب فأين الذي جمعته من المال؟؟فهل أنقذك من الاهوال؟كلا بل تركته الى من لا يحملك وقدمت بأوزارك على من لا يعذرك
"للامام القرطبي"ا

أخي تذكر ...ثم تذكر... وإليك ":للعبد رب هو ملاقيه ,وبيت هو ساكنه فينبغي له أن يسترضي ربه قبل لقائه,ويعمر بيته قبل انقاله اليه"" للامام ابن القيم

أخي :كن حذرا وهل يغني الحذر؟؟ ما بقي أخي غير العمل الصالح فهو خير زاذ...وخير رفيق..و روضتك يوم الرقاد .. وأنيسك إذا تفرق عن قبرك العباد ..

اللهم إجعل خير عمري أخره وخير عملي خواتمه وخير أيامي يوم ألقاك فيه
اللهم إني أسالك عيشة هنية وميتتة سوية ومردا غير مخز ولا فاضح يارب العالمين

أمييييين أجمعين

وصلي اللهم على نبينا محمد وعلى أله وأصحابه الاخيار وسلم تسليما كثيرا

أرجو أن ينال الموضوع أعجابكم
سلاف ابراهيم بلهواري
عضو فعال
عضو فعال
سلاف ابراهيم بلهواري

الأوسمة : أخي تذكر الموت!! 1170107439

أخي تذكر الموت!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخي تذكر الموت!!   أخي تذكر الموت!! Icon_minitimeالسبت ديسمبر 20, 2008 7:28 am

جزاك الله كل خير أختي رحمة على هذا الموضوع و ان شاء الله يغفر الله ذنوبنا و يرحمنا يوم الحساب
Miss _Hidou
عضو فعال
عضو فعال

أخي تذكر الموت!! Empty
مُساهمةموضوع: رد: أخي تذكر الموت!!   أخي تذكر الموت!! Icon_minitimeالإثنين يناير 12, 2009 4:46 am

بارك الله فيك اختي الكريمة على هذا الموضوع

ويارب تغفر لنا وتتوب علينا وتقبلنا برحمت يوم الحساب.

أخي تذكر الموت!!
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-